إعلان

مد أجل الحكم في إعادة محاكمة 3 متهمين بـ "اقتحام الأمن الوطني" لـ 14 أغسطس

08:35 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

المحكمة العسكرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قررت المحكمة العسكرية، اليوم الثلاثاء، مد أجل النطق بالحكم في إعادة محاكمة كل من؛ أحمد سمير، محمد عبدالناصر، ومحمد عبدالمقصود، في القضية رقم 28 لسنة 2017، جنايات عسكرية شمال، المعروفة إعلاميا بـ "اقتحام الأمن الوطني"، لجلسة 14 أغسطس.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، أحالت القضية المعروفة إعلاميًا باقتحام مبنى قطاع الأمن الوطني في عام 2013.

والمتهمون في القضية هم؛ السيد علي "مشاغب"، والمهندس أحمد سمير، وحازم العيني، وأحمد سمير "جودزيلا"، وسعودي عبد العزيز، والدكتور حسام البخاري، وخالد حربي، وصهيب شريف، وحامد مشعل، والشيخ محمد عبد المقصود، ومحمد عبد الناصر، ومحمد عبد الله يوسف، وحسام رجب، وهشام كمال، ومحمد علي أحمد.

وأثبتت التحريات توجه المتهمين بالاشتراك مع آخرين هاربين في 2 مايو 2013، إلى مقر الأمن الوطني بناء على دعوة حسام أبو البخاري، وتجمعوا بعد صلاة العشاء، وانطلقوا من أمام مسجد رابعة العدوية، وتوجهوا إلى مقر الأمن الوطني، ورفعوا لافتات مكتوب عليها "كلنا أسامة بن لادن"، كما قاموا باعتلاء سور المبنى، وأنزلوا علم مصر، ووضعوا مكانه علم تنظيم القاعدة، وتعدوا على القوات المكلفة بالتأمين.

فيديو قد يعجبك: