إعلان

في حادث مرعب .. رضيعة تخرج من رحم الأم بعد انقلاب سيارة "صور"

03:15 ص الإثنين 30 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

نجت رضيعة من الموت في حادث رعب بمعجزة، سقطت من رحم امها التي كانت حاملاً وتُوفيت في الحادث بالبرازيل.

وجدت الشرطة طفلة رضيعة ولدت لتوها قبل بضع ساعات، وحبلها السري مقطوع علي بعد أمتار من والدتها المتوفية في حادث سيارة، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كانت المراة الحامل في الأيام الأخيرة مستقلة شاحنة محملة بألواح خشبية، ثم فقد السائق السيطرة علي عجلة القيادة، لتنقلب السيارة علي الطريق السريع، بين مدينتي ساوباولو وكوريتيبا جنوب شرق البرازيل.

وذكرت الصحيفة أن الأم سقطت من كابينة الشاحنة من تأثير الانقلاب الشديد، ودهستها الألواح الخشبية، مضيفة ان الطفلة خرجت من الرحم الذي تمزق في الحادث بأعجوبة، ليجدها المسعفون تبكي علي العشب جانب الطريق، وحبلها السري مقطوع علي بعد امتار من جثة الأم.

وعثر المسعفون علي الطفلة دون أية خدوش، وهي تعالج الآن في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة في احدي المستشفيات.

وكانت الأم بدون أية أوراق ثبوت هوية، وتحاول الشرطة والخدمات الاجتماعية التعرف علي هويتها، وسيتم دفنها في مقابر المجهولين إذا لم يتم التعرف عليها، وسيكون مصير الطفلة الوضع في دار ايتام للتبني.

وقال إلفون فيرناندو المسعف الذي كان في موقع الحادث أنه سمع صراخ الطفلة حينما كان يحاول إخراج الجثة من تحت الألواح، وكانت الإخبارية لديه تشير إلي وجود ضحيتين فقط _ السائق والأم_ فاقترب من الطفلة بتوجس، واستدعي سيارة اسعاف علي الفور لنقلها إلي المستشفي، مؤكداً أن ميلاد الطفلة ووجودها علي قيد الحياة معجزة الهية كاملة.

وأعطي الموظفون للطفلة اسم "جيوفانا" مؤقتاً والذي يعني "محمي من قبل الله".

فيديو قد يعجبك: