إعلان

الداخلية: فريق المباحث كشف لغز أطفال المريوطية في 120 ساعة.. والوزير يشكرهم

02:50 م الأحد 15 يوليه 2018

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ومحمد شعبان:

قالت وزارة الداخلية، إن فريق بحث من قطاعات الأمن الوطني، والأمن العام، وأمن الجيزة، نجح في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة العثور على ثلاث جثث لأطفال بالطريق العام في منطقة المريوطية، التابعة لقسم شرطة الطالبية.

ووجه وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق الشكر لفريق البحث، ورجال الشرطة الذين واصلوا الليل بالنهار، طيلة 5 أيام متتالية، "120 ساعة"، وسابقوا الزمن، من أجل فك غموض أبشع جريمة هزت الرأي العام في الفترة الأخيرة.

وأشارت الوزارة في بيان رسمي لها أن جهود فريق البحث توصلت إلى أن الأم "أماني. م" 36 سنة، وشهرتها منال، وضعت أطفالها داخل أكياس بلاستيك وسجادة وألقتهم بمنطقة مهجورة، بعد وفاتهم نتيجة حريق داخل الشقة أثناء عملها في فندق ليلي.

وقالت الداخلية إن فريق البحث الذي أشرف عليه اللواءان عماد صيام مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني واللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وترأسه اللواء علاء سليم مدير مباحث وزارة الداخلية وقاده اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة واللواء محمد عبدالتواب مدير مباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد على عبدالكريم وكيل فرقة المباحث، والرائد محمد المسلمي، توصل إلى أن المتهمين 3 أحدهم أم الأطفال وزوجها عرفياً وصديقتها.

أوضحت تحريات فريق البحث أن العقار الذي حدثت فيه الواقعة، رقم 35 شارع مكة المكرمة من شارع المصرف، حيث وقع حريق بإحدى الحجرات وتبين أنها مستأجرة للمدعوة سها . ع . م – تعمل بملهى ليلى - سنة 38 وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من المدعو محمد . إ . س - سن 28 - وأنهما يقيمان بالشقة وبصحبتهما المدعوة أماني. م . أ - سن 36– وشهرتها منال، عاملة بأحد الفنادق، (حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأخيرة بمسكن زوجها المدعو/حسان . ع . إ - مزارع - سن 65 – مُقيم بشبرا منت بالجيزة.

وذكرت الداخلية أن السيدة متزوجه منه منذ خمس سنوات، ومنذ حوالى شهر تعرفت على المدعوة/سها من خلال ترددها على أحد الملاهي الليلية بمنطقة الطالبية، وأقامت رفقتها وأطفالها الثلاثة (محمد حسان – يبلغ من العمر 5 سنوات، أسامة حسان - يبلغ من العمر 4 سنوات، فارس - يبلغ من العمر عامين وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية ).

أوضحت أنها مساء يوم الحادث توجهت والمدعوة سها إلى أحد الفنادق الكائنة بشارع الهرم، ولدى عودتهما الساعة 6 صباحاً للشقة اكتشفتا حدوث حريق بإحدى الغرف ووفاة الأطفال الثلاثة فقامتا بوضعهم داخل الأكياس والسجادة والتخلي عنهم بمكان العثور.

فيديو قد يعجبك: