إعلان

لاستكمال أعمال مترو الأنفاق.. تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس

12:35 م السبت 14 يوليو 2018

صورة ارشيفية

كتب- علاء عمران:

قررت الإدارة العامة للمرور القاهرة، اليوم السبت، إجراء تحويلات مرورية بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه، لتنفيذ مشروع تغيير خط مياه لاستكمال أعمال المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق.

وأفاد مصدر أمني، بأنه بمناسبة تنفيذ مشروع تحويل مرافق متعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق، مما يستلزم تغيير خط مياه بميدان هليوبوليس بشارع المنتزه، أمام مستشفى هليوبوليس في الاتجاهين بطول 4 متر، لكل اتجاه وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء على أن تتم الأعمال على ثلاث مراحل ليلاً فقط على النحو التالي:

المرحلة الأولى: تنفيذ قطع عرضي بشارع عبدالعزيز فهمى للقادم من ميدان سانت فاتيما تجاه ميدان هليوبوليس ليلاً فقط من الساعة 12,5 صباح حتى الساعة 6 صباحاً يومي الجمعة الموافق 13 الجاري والسبت الموافق 14 الجاري.

المرحلة الثانية: تنفيذ قطع عرضي بشارع المنتزه للقادم من شارع محمد شفيق تجاه هليوبوليس لمدة يوم واحد ليلاً من الساعة 12,5 حتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 20 الجاري.

المرحة الثالثة: تنفيذ أعمال لحام وربط المواسير بشارع عبدالعزيز فهمى وشارع المنتزه من أعلى الرصيف لمدة يوم واحد ليلاً من الساعة 12,5 حتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 21 الجاري.

وستقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسيير الحركة المرورية والسير بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: