إعلان

معاينة النيابة في حادث قطار البدرشين: 3 عربات تحطمت محتوياتها

01:28 ص السبت 14 يوليو 2018

حادث قطار البدرشين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

‎كشفت معاينة نيابة الجيزة الكلية، برئاسة المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، في انقلاب قطار 986 "القاهرة- قنا" بمنطقة المرازيق بالبدرشين عن تضرر العربات المقلبة الثلاث كما تبين وجود تهشم في زجاج العربات الثلاثة الداخلي والخارجي، وكذلك تحطم في محتواياتها الداخلية بالإضافة إلى إعوجاج وصدمات في الهيكل الخارجي للقطار.

كانت أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بتشكيل لجنة فنية من وزارة النقل، لفحص آثار موقع انقلاب القطار رقم 968 المتجه من "القاهرة_قنا"، بقرية المرازيق بالبدرشين، وكتابة تقرير وافٍ عن المتسبب والمسئول في الحادث.

كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على سائق القطار وعامل التحويلة، للاستماع لأقوالهما، ومعرفة السبب الرئيسي وبيان مسؤوليتهما عن الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث وآخر إلى المستشفيات التي تم نقل المصابين بها، للاستعلام عن الحالة الصحية لهم، وسماع أقوالهم؛ للوقوف علىى ظروف وملابسات الحادث.

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام قد وجه بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب الجيزة، لموقع حادث قطار البدرشين للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث.

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن سقوط ثلاث عربات من قطار 986 مكيف القاهرة قنا، بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، وعلى الفور وجه المهندس سيد سالم بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة وتوجه إلى موقع الحادث لمتابعته.

فيديو قد يعجبك: