إعلان

تحقيقات النيابة تكشف كيف خبأ المهربون مخدر الـ"آيس" لمغافلة ضباط مكافحة المخدرات بالمطار

11:53 ص الأربعاء 11 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، عن تفاصيل ضبط 3 أشخاص حاولوا تهريب مخدر "الآيس" عبر مطار القاهرة.

وأفادت تحقيقات المستشار مصطفى مخلوف، وكيل النائب العام، أنه وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات، تفيد اعتزام تشكيل عصابي، جلب شحنة كبيرة من مخدر "الآيس" من إحدى الدول الأجنبية عبر مطار القاهرة، وبرصد المتهمين وموعد وصولهم، تم القبض على 3 متهمين وبحوزتهم 10 كجم من مخدر "الآيس".

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة جلبوا المواد المخدرة من أحد التجار بالخارج بغرض توزيعها على عملائهم في مصر، وأنهم فكروا في حيلة لتهريب "الآيس" بعيداً عن أعين رجال التفتيش بالمطار، فخبأوها داخل حقائب بها "مكسبات طعم" تشبه لون المخدر حتى يختلط الأمر على رجال الأمن ويتمكنوا من العبور بالشحنة، لكن تم ضبطهم.

وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، حبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في اتهامهم بتكوين مع آخرين تشكيلًا عصابيًا وجلبوا شحنة من مخدر "الآيس" وزنت 10 كيلو جرامات من إحدى الدول الأجنبية عبر ميناء القاهرة الجوي.
وأمرت النيابة بالتحفظ على المواد المخدرة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير فني بشأنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان