المتهم بقتل ابنه شقيقه أمام النيابة: "اغتصبتها وخفت من الفضيحة"

10:00 م الأحد 01 يوليه 2018
المتهم بقتل ابنه شقيقه أمام النيابة: "اغتصبتها وخفت من الفضيحة"

كتب - محمد الصاوي:

أمرت نيابة حدائق القبة بحبس عاطل 4 أيام لاتهامه بقتل طفلة شقيقه بعد اغتصابها داخل منزله.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، إنه يقيم في منزل العائلة وكل واحد من أشقائه له شقة داخل المنزل، مشيرًا إلى أنه استدرج الطفلة قبل ذلك أكثر من مرة قام خلالها بالتحرش بها ولكنه فشل في اغتصابها.

وأضاف المتهم، أنه تمكن خلال انشغال العائلة باستدراج نجلة شقيقه "هبة" التي تبلغ من العمر 8 سنوات إلى داخل شقته، وأغلق الباب، ثم تناول كبيرة من مخدر الترامادل الذي كان بحوزته، مشيرًا إلى أنه كتم أنفاس ضحيته حتى لا يسمع صراخها أحد، وقام باغتصابها.

وتابع، بعد ذلك خشيت أن تحكي الطفلة ما حدث لوالدها، فقمت بطحن عدة أقراص من الترامادول وخلطتها بالماء وأجبرتها على تناولها إلى أن سقطت جثة هامدة.

فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم حاول إبعاد التهمة عن نفسه بأن أدعى أن هناك شخص مجهول اقتحم شقته واغتصب الطفلة ثم قتلها، وقام بإبلاغ قسم الشرطة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أنه بمناقشته بدت عليه علامات التوتر والارتباك وبتضييق الحصار عليه اعترف بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن المتهم مسجل تجارة مخدرات وسبق أن تم إلقاء القبض عليه وقدم للمحاكمة الجنائية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من "م. خ"، عاطل، يفيد بوفاة نجلة شقيقه وتبلغ من العمر 8 سنوات، عقب اغتصابها على يد مجهول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبدالمنعم المليجي، معاون المباحث، وبعمل التحريات اللازمة توصلوا لسوء سلوك عم الفتاة، وبتضييق الخناق عليه أقرّ بارتكابه الجريمة، وأنه قام باغتصابها وحتى لا يفتضح أمره قام بإذابة مخدر الترامادول وأرغمها على تناوله حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي