إعلان

بينهم سيدتان.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بمنطقة الهرم

02:32 م الأحد 01 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 6 أشخاص بينهم سيدتان بعد قيامهم بسرقة سيارة بالإكراه من قائدها بمنطقة الهرم.

البداية أثناء مرور قوة من مباحث شرطة الأهرام والقوة المرافقة دائرة القسم استغاث بهم "أيمن.م"، 31 سنة، سائق، وأبلغهم بتلقيه اتصال هاتفي من إحدى السيدات لتوصيلها دائرة قسم الطالبية عقب استقلالها وأخرى السيارة وأثناء سيرهم طلبتا منه التوقف بمنطقة نائية إدعاء مقابلة أحد الأشخاص لدى انتظارهم فوجئ بحضور 3 أشخاص بحوزة أحدهم طبنجة قاموا بتهديده واستولوا منه على السيارة قيادته "تاكسي" وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

وبتمشيط المنطقة المحيطة بالواقعة وتتبع خطوط سير هروب المتهمين تمكنت القوات من ملاحقة السيارة المستولى عليها حال سيرها وضبطها وبداخلها شخصان وهم "يوسف.ض"، 22 سنة، عاطل، "محمد.ح"، 23 سنة، عاطل، وبحوزة الأول طبنجة صوت و 4 طلقات من ذات العيار، وبمناقشتهما أقرا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "محمد.ح"، 39 سنة، عاطل، "نسمة.م"، 21 سنة، ربة منزل، "منه.أ"، 21 سنة، ربة منزل، "محمد.أ"، 27 سنة، عاطل.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط باقي المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهم بحوزة السادس الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ، وبمناقشتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمان المضبوطان.

وقرر السادس بوجود علاقة جيرة بينه وبين مقدم البلاغ منذ 5 سنوات بسبب مروره بضائقه مالية عقد العزم على سرقة سيارته ومساومته على إعادتها نظير دفع مبلغ مالي في سبيل ذلك اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان