إعلان

"شهادة ومعاش وكهربا في المخ".. تفاصيل جديدة في واقعة "سفاح الساقية"

12:47 م الإثنين 04 يونيو 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة تفاصيل جديدة في واقعة تعدي شاب على فتيات وسيدات بـ"كتر" أثناء سيرهن بالشارع بالجيزة، والتي عُرفت إعلاميا بـ"سفاح الساقية".

وأوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين، أن المتهم "محمد. خ. إ" 32 سنة، حداد مسلح، يقيم في غرفة مستأجرة بمفرده بعد تركه منزل أسرته.

ولفتت المصادر إلى أن تحريات العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، والمقدم مصطفى كمال، رئيس المباحث، أكدت أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية منذ عام 2009، كما أنه يحمل شهادات صحية تفيد بأنه يتعرض لتشنجات.

كما أشارت جهود البحث والتحري تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى أن المتهم يعاني من "كهرباء في المخ" تفقده السيطرة على نفسه بعض الأحيان، بالإضافة إلى أنه يحصل على معاش شهري من مديرية الشئون الاجتماعية بقيمة 320 جنيها.

يُشار إلى أن المتهم تعدى على 11 ضحية بنفس الأسلوب أثناء استقلالهن سيارات (ملاكي - أجرة - ميكروباص) بمحيط محطة مترو ساقية مكي، كانت أولها في 29 مارس الماضي، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه منذ يومين على إثر تعديه على فتاة أثناء سيرها بالشارع مع والدها، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان