إعلان

الجريمة X أسبوع: قصة مذبحة أسرة نجل "المرسي أبوالعباس" و"الموت صدفة" و"العشيق العيل"

09:09 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:
شهد الأسبوع الماضي عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين قتل الأبناء والزوجة والانتحار إلى الموت صدفة والخيانة الزوجية.. وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع.

مذبحة بولاق

قال نجل الفنان المرسي أبوالعباس في تحقيقات النيابة إنه قتل زوجته وأولاده بعد خسارة ثروته في البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن "خوفت عليهم من الجوع".
للتفاصيل.. اضغط هنا

أب يقتل طفله بالعياط

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة داخل منزله جراء وصلة تعذيب على يد والده بمركز العياط، جنوب المحافظة، وكشفت معاينة الرائد كريم عليان، معاون مباحث العياط، أن الطفل 9 سنوات، بها آثار ضرب متفرقة بالجسم، وتوصلت تحريات النقيب عبد الحليم الجيار إلى أن والده تعدى عليه بالضرب المبرح بسبب رفضه مساعدته في أعمال الفلاحة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

انتحار شاب

كشفت مديرية أمن الجيزة عن ملابسات انتحار شاب شنقا داخل منزل بمركز الصف، وقالت إنه انتحر لمروره بأزمة مالية ونفسية وترك رسالة لوالدته.
للتفاصيل.. اضغط هنا

تعذيب محتجز حدائق القبة

قال مصدر أمني، إن شابًا يدعى "أحمد السيد عيد" 28 سنة، توفيَّ داخل قسم شرطة حدائق القبة بشمال القاهرة، وكشفت النيابة تورط رئيس مباحث القسم ومعاونه و4 أمناء شرطة في الواقعة.
للتفاصيل: اضغط هنا

خيانة زوجية: العشيق في الدولاب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على جزار لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وشخص آخر، عثر عليه داخل غرفة النوم الخاصة بشقته.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الموت صدفة

لقيت فتاة مصرعها، الأحد الماضي، إثر سقوطها من شرفة منزلها بمدينة السادس من أكتوبر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان