إعلان

رحاب تطلب الخلع بعد سنة زواج: "كسر فرحتي بأول مولود لرفضه عمل حفل السبوع بفندق"

04:33 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : نور العمروسي:

أقامت "رحاب. م"، (26 عامًا – مهندسة ديكور)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب فيها خلع زوجها "معتز. ك"، (29 عامًا) بعد زواج دام عاما واحدًا، مبررة ذلك بقولها: "كسر فرحتي بأول مولود ورفض يعمل حفلة سبوع وعايز يعمل عقيقة".

وقالت مهندسة الديكور في الدعوى التي حملت رقم 1721 لسنة 2018: "إنها تزوجت من "معتز " زواج صالونات، وبعد عام من الزواج رزقنا الله بمولود."

وأضافت الزوجة: "معتز شخصية دكتاتورية ما بيقتنعش إلا برأيه، وعايز يلغي شخصيتي، حاولت أقنع نفسي وأقول بكرة يتغير مع استمرار الحياة الزوجية، وهيكون لها تأثير في تغيير أسلوبه، وتفكيره لكن ما فيش فايدة".

وأوضحت رحاب: "جلست مع زوجي من أجل مشاركتي في اختيار المكان المناسب لإقامة حفلة سبوع لطفلنا، إلا أن الزوج رفض وقرر عمل عقيقة، وإلغاء حفل السبوع، مشيرة إلى أن صديقاتها أقمن حفل سبوع لأطفالهن في قاعات فنادق كبرى بطقوس جميلة، وكنت انتظر يوم الولادة ورؤية مولودي لأقيم له حفلة سبوع، وأدعوا صديقاتي وأسرتي لكي يشاركوني فرحتي بأول مولود".

وكشفت "زوجي نكد عليَّ، وكسر فرحتي برفضه إقامة حفلة سبوع، وقرر الاكتفاء بعقيقة، ورفضه ليس بسبب مادي، ولكن بسبب إيمانه بعادات وتقاليد قديمة، وقرر لو أني صممت على إقامة حفلة سبوع فلن يحضر".

وأشارت: "من حقي احتفل بمولودي، ولذلك أقمت السبوع من مالي الخاص، وزوجي لم يحضر الحفل، وبعد الانتهاء من الحفل عاد إلى المنزل وقام بطردي أنا وطفلي، واعتبر تنفيذ رغبتي في إقامة حفلة سبوع بمثابة عدم احترام لرأيه".

واختتمت رحاب حديثها: "أنا لم أخطئ عندما أقمت حفلة سبوع، وزوجي أهانني عندما طردني أنا وطفلي، وردًّا لكرامتي قررت إقامة دعوى خلع ضده، وما زالت الدعوى منظورة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان