إعلان

مزق ملابسها واغتصبها.. 16 سبتمبر الحكم على سائق تعدى جنسيا على ربة منزل

01:47 م السبت 23 يونيو 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

حجزت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، النطق بالحكم على سائق ميكروباص متهم باغتصاب باغتصاب ربة منزل بمدينة نصر لجلسة 16 سبتمبر المقبل، بعد ورود رأي فضيلة المفتي في إعدامه.

وقالت المجني عليه "ر.س" 25 سنة، في التحقيقات إن سيارتها تعطّلت بمنطقة التجمع الخامس عقب خروجها من منزلها بالتجمع الخامس، فاضطرت إلى استقلال ميكروباص إلى منطقة الزمالك، للحصول على كورس.

وأضافت الضحية أنها استقلت الميكروباص لمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر؛ كي تستقل أتوبيس إلى منطقة الزمالك، وفي الطريق نزل الركاب في أكثر من محطة، حتى بقيت بمفردها في السيارة، وفوجئت بالسائق ينحرف عن خط سير الطريق، وعندما سألته عن السبب أخرج سلاح أبيض "مطواة"، وهددها بالقتل، ثم توجه بها إلى منطقة نائية.

وتابعت "المتهم وضع المطواة على رقبتي وهددني بالذبح، ثم جردني من ملابسي، واعتدى عليَّ جنسيا، وعندما حاولت مقاومته ضربني، ووضع المطواة في أماكن حساسة من جسدي حتى فقدت الوعي، واغتصبني وفر هاربا".

كان قسم شرطة أول مدينة نصر تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبي الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وحرر محضرا في بداية الأمر، على أنه حادث تصادم، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى، وعقب تعافيها أقرت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

وأكدت التحريات، أن المتهم جرد الفتاة من ملابسها تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته تعدى عليها بالضرب بـ"كوريك"، ومزق جسدها بـ"المطواة" حتى فقدت الوعي، فاستقل السيارة وألقى بها في الشارع، وتم ضبطه.

فيديو قد يعجبك: