إعلان

بعد رفع أسعار الوقود.. انتشار أمني بمحطات الوقود ومواقف السيارات

01:43 م السبت 16 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

عزز رجال الأمن بمديريتي أمن القاهرة والجيزة، من تواجدهم بكافة محطات الوقود ومواقف نقل الركاب الرئيسية بكل ربوع العاصمة بعد زيادة أسعار المحروقات لمنع تلاعب السائقين في تعريفة الركوب.

وقال مصدر أمني، إن الوضع مُستقر حتى الآن، ولا يوجد زحام كبير على محطات الوقود، وأن القوات منتشرة وجاهزة للتعامل مع أي طارئ.

كما تابع رجال الأمن تحميل الركاب لمراقبة وضبط أي تجاوز من قبل السائقين في قيمة تعريفة الركوب وذلك طبقا لخطة انتشار للضباط والأفراد وتعزيز خدمات الأمن العام والمرور والمباحث بالتواجد على مستوى المواقف بالقاهرة، ولمنع تضرر الأهالي من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية في العاصمة من خلال سائقي سيارات الأجرة.

ويتواجد رجال المباحث بمواقف سيارات الأجرة لضبط الأسعار الخاصة بتعريفة الركوب من أجل الحد من ظاهرة جشع سائقي المركبات واستغلال الظروف الاقتصادية التي فرضت على الحكومة رفع أسعار الوقود الخاص بتلك السيارات، ويتم تحرير المحاضر اللازمة لسائقيها نظرا لطلبهم تحصيل مبالغ مالية مقابل أجرة نقل الركاب بالمخالفة للتعريفة المقررة.

كما انتشر رجال المباحث بكل مواقف نقل الركاب الرئيسية؛ لمنع استغلال السائقين الزيادات الأخيرة في أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ولمنع تضرُّر الأهالي من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقرَّرة على بعض الخطوط الرئيسية في المحافظة من خلال سائقي سيارات الأجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان