إعلان

نائب عام روما يشكر النيابة العامة على جهودها في قضية "ريجيني" في استرجاع كاميرات المترو

04:20 م الثلاثاء 29 مايو 2018

ريجيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أعرب نائب عام روما جوزيبي بينياتوني، عن شكره للنائب العام المستشار نبيل صادق، للجهود التي بذلتها النيابة العامة المصرية على مدى ما يقرب من عام كامل في سبيل استرجاع تسجيلات كاميرات محطات مترو الأنفاق، وحضور فنيين إيطاليين عملية الاسترجاع التي أجريت على مدار الأسبوعيين الماضيين في القاهرة، بمعرفة شركة أجنبية متخصصة، في واقعة خطف وقتل المواطن الإيطالي جوليو ريجيني.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفي بين الطرفين، استمرارًا للتعاون القضائي بين النيابة العامة المصرية، ونيابة روما في التحقيقات حول خطف وقتل المواطن الإيطالي جوليو ريجيني.

وقال بيان صادر عن النيابة العامة، الثلاثاء، أن النائب العام أبدى تقديره لنائب عام روما، فيما جدد النائبان العامان عزمهما استمرار التعاون القضائي بين النيابتين في التحقيقات المجراه حول الواقعة حتى الوصول إلى حقيقتها ومعرفة مرتكبيها وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

وأضاف البيان، أن عُقدت على مدار الأيام الماضية اجتماعات بين فريقي التحقيق المصري والإيطالي بالقاهرة، تمت خلالها إجراءات استرجاع التسجيلات سالفة الذكر، مشيرًا إلى أن المستشار نبيل صادق منح نيابة روما نسخة من التسجيلات النهائية المسترجعة، بالإضافة إلى بعض أوراق التحقيق الجديدة التي حررت في الأسابيع الماضية، في إطار أنشطة التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة المصرية مؤخرًا.

ونوه البيان إلى أن من المقرر أن يعقد الطرفان اجتماعات أخرى في المستقبل القريب لمناقشة نتائج عملية الاسترجاع والوقوف على آخر التطورات في القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان