إعلان

"كلكم كفرة".. انتحار مهندس من الطابق السادس وزوجته تلحقه بثوان

02:42 ص السبت 26 مايو 2018

صورة من الحادث

كتب- محمد شعبان:​

"كلكم كفرة.. كلكم في النار"، كلمات اعتاد "محمد"، التلفظ بها أمام جيرانه بمنطقة المريوطية، لكن هذه المرة اختلفت عن سابقتها فقرر التخلص من حياته عقب صلاة فجر الجمعة، وقفز من الطابق السادس، ولحقته زوجته بعده بثوانٍ.

صباح أمس الجمعة، تلقى اللواء إسماعيل رجب، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط زوجين من علو، وتصارع الزوجة الموت داخل المستشفى.

وعُثر على جثة الزوج، صاحب الـ33 سنة أسفل عقار محل سكنه بشارع اللوتس، ولفت الأهالي إلى أنه ألقى نفسه من شرفة شقته بالطابق الخامس فجرًا، ثم لحقته زوجته، إلا أنها سقطت على سيارة "ميكروباص"، ونقلوها إلى مستشفى الهرم في حالة خطرة.

تحريات رجال الشرطة بقيادة العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، وأقوال قاطني المنطقة أفادت بأن الزوج كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، يعالج على إثرها في إحدى المصحات النفسية خاصة مع عدم إنجابه، وأنه كان دائما يردد عبارات مفادها تكفير جيرانه.

وعن يوم الواقعة، خرج خريج كلية الهندسة -الذي يعمل في بيع المواد الغذائية- من شرفة شقته بعد صلاة الفجر، وأخذ يردد بعض الآيات القرآنية، وعبارات أخرى منها: "كلكم كفرة"، وحاول أحد الجيران السيطرة عليه لكنه تعدي عليه بالضرب، وعاد لترديد كلمات غير مفهومة آخرها: "والله لانتحر"، ثم ألقى نفسه ليسقط جثة هامدة على الأرض.

وأصيبت الزوجة بحالة من عدم الاتزان، وتعالت أصوات صراخها، ولحقت بزوجها بنفس الطريقة بعد ثوان معدودة، لكن الأهالي أسرعو بنقلها إلى مستشفى الهرم، وتم إيداعها غرفة العناية المركزة في حالة خطرة لإصابتها بكسور متفرقة منها بالعمود الفقري.

تم التحفظ على الجثة بالمشرحة، واستدعاء أسرتي الزوجين لسماع أقوالهما، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث.

فيديو قد يعجبك: