إعلان

"أحمد وزوجته" كونا عصابة للنصب على أصحاب السيارات المسروقة عبر الـ "فيس بوك"

01:05 م الجمعة 06 أبريل 2018

أحمد وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كوّن أحمد وزوجته عصابة للنصب على أصحاب السيارات المسروقة عن طريق استقطابهم عبر الفيس بوك والتواصل معهم لإيهامهم برد سياراتهم مقابل الحصول على مبالغ مالية يتم إرسالها عن طريق البريد لكنهما سقطا في قبضة المباحث.

التفاصيل بدأت بمعلومات وردت لفرع مباحث البريد بمنطقة غرب الدلتا تفيد وجود صرف 10 حوالات بريدية من بعض مكاتب البريد التابعة لمنطقة الإسكندرية خلال فترة قليلة لصالح "أحمد.م"، 30سنة، وزوجته "هبه.ص"، 31 سنة، واردة لهما من أماكن مختلفة، ما أثار شك رجال المباحث عن طبيعة تلك الأموال ومصدرها.

تتبع رجال المباحث المتهمين وفور ورود حوالة للزوجة على مكتب بريد بقيمة 3 آلاف جنيه فتمكن رجال المباحث من ضبطها حال قيامها بصرف الحوالة برفقة زوجها.

وبمواجهتهما عن سبب إرسال تلك الحوالات لهما في فترة وجيزة؛ اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي يستهدف النصب على أصحاب السيارات المسروقة عن طريق الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي وإيهام هؤلاء الأشخاص بإعادة سياراتهم نظير تحويل مبالغ مالية لهما على عدد من مكاتب البريد المختلفة.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية للتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمين، وأمر اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: