إعلان

سرقة سفارة "نيبال" بالزمالك.. والأمن يضبط المتهم

03:15 م الأربعاء 04 أبريل 2018

المتهم

كتب – فتحي سليمان:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل سرقة سفارة "نيبال"، بمنطقة الزمالك، التابعة لقسم شرطة قصر النيل، حيث كشفت التحريات أن "سمسار" سابق بالمنطقة يعمل مع أصحاب المركب النيلية وراء الواقعة، لخبرته بمعرفة طبيعة المنطقة.

وألقى قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أمن القاهرة، القبض على المتهم، الذي يدعى "هاني، غ"، 35 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة أشمون بالمنوفية.

وأبلغ مسئولي السفارة، نقطة شرطة الزمالك، وقسم شرطة قصر النيل، باكتشافهم سرقة 3 أجهزة حاسب آلي، وجهاز فاكس، وشاشة تليفزيون، من داخل مقر السفارة.

ونجح فريق البحث بقيادة اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وترأسه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، في تحديد هوية المتهم، وقاد المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل ومعاونه محمد حسونة، نجحت في ضبط المتهم، اثناء هروبه بالمنوفية.

وتوصلت تحريات الرائد عمرو مزيونة رئيس نقطة الجزيرة، إلى أن المتهم له معلومات جنائية مسجلة، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات، وأقر أن طبيعة عمله كسمسار سابق بالمنطقة، مع أصحاب المراكب النيلية، ساعدته على التعرف على جغرافية المنطقة والدخول إلى السفارة، وسرقتها.

أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رفض طعن متهمين اثنين على حكم حسبهما 3سنوات في "حرق سيارة الطالبية"

فيديو قد يعجبك: