إعلان

حبس متهم بسرقة كيلو ذهب من منزل جواهرجي بأطفيح 4 أيام

09:06 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:
"راقبته لحد ما مشي من البيت.. قفزت من فوق السور وسرقت الدهب".. قالها المتهم "صبري أ.ح"، (22 سنة)، "عاطل"، أمام نيابة الصف برئاسة المستشار محمد علي حمودة، قبل أن تأمر بحبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ووجهت لها تهمة اقتحام إحدى الشقق السكنية بأطفيح، وسرقة كمية من المصوغات الذهبية.

كشفت تحقيقات النيابة، أن "محمد ك."، (40 سنة)، "صاحب محل مصوغات ذهبية"، عقب عودته للمنزل، اكتشف كسر باب منزله، وسرقة كمية من المصوغات الذهبية عبارة عن 28 غويشة- 94 خاتم- 56 دبلة- محبس- 16 خاتم أطفال- 14 كوليه- 94 قرط وزنت 1186 جرام، قدرت قيمتها بـ 830 ألف جنيه – 20 دبلة فضة وزنت 45 جراما، ومبلغ مالي من داخل حقيبته.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لعلمه باحتفاظ المبلغ، وبكميات من المصوغات الذهبية والمبالغ المالية داخل منزله.

وقال المتهم، إنه عقب مشاهدته مغادرة المجني عليه لمنزله صحبة شقيقه، قام بالقفز من أعلى سور المنزل، وقام بكسر الباب، ثم استولي على المسروقات ولاذ بالفرار، تم بإرشاده ضبط المسروقات بالمنطقة الجبلية بقرية القبايات بدائرة المركز، وبعرضها على المجنى عليه تعرف عليها.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي أمرت بقرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان