إعلان

سكرتيرة وسائق وتاجر أمام الجنح.. سرقوا 2 كيلو ذهب من شركة استيراد

02:11 م الأربعاء 25 أبريل 2018

مشغولات ذهبية -ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام الأول، إحالة سكرتيرة وسائق وتاجر لمحكمة الجنح، لاتهامهم بسرقة مليون جنيه و8 آلاف دولار، و2 كيلو مشغولات ذهبية من شركة استيراد وتصدير.

واعترفت المتهمة في التحقيقات أنها خططت للواقعة لمرورها بضائقة مالية، وعلمها بوجود مبالغ مالية في خزينة الشركة التي تعمل بها، فاستعانت بالسائق لمساعدتها، وفي اليوم التالي أبلغت بالسرقة لإبعاد الشبهة عنها.

كان قسم شرطة الدرب الأحمر، تلقى بلاغا من "محمد أ م" 73 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، و"سارة م س" 25 سنة، سكرتيرة بالشركة، بأنه أثناء توجه المبلغة الثانية لمقر الشركة الساعة 12 ظهراً، اكتشفت سرقة مبالغ من داخل الشركة تبلغ مليونا و95 ألف جنيه، و8 آلاف دولار، و2 كيلو من المشغولات الذهبية.

وكشفت التحقيقات أن التحقيقات أن المتهم استغلت مغادرة صاحب الشركة، جمعت الأموال والمشغولات الذهبية، وجمعتهم وسلمتهم للسائق وغادرت في نهاية اليوم لتبعد الشبهة عنها.

وقال السائق إنه باتفاق مع الأولى باع المشغولات الذهبية لأحد التجار، وأنه اتصل بصاحب شركة الاستيراد وهدد بإيذائه إذا أبلغ عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك: