إعلان

إحالة "ضابط مزيف" وأسرته للجنايات بتهمة الاتجار في الحشيش

12:31 م الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار أحمد معاذ، الاثنين، إحالة رجل أعمال وزوجته وشقيقته و3 آخرين بالمقطم بتهمة الإتجار في المخدرات، وغسيل الأموال لمحكمة الجنايات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، طلب مكتب مكافحة المخدرات الحصول على إذن من النيابة لضبط وتفتيش منزل رجل الاعمال وشركته، إذ عُثِرَ بحوزته على 9 كيلوات حشيش معدة للتوزيع على عملائه، و200 ألف جنيه، و6 سيارات مرسيدس منهم 4 موديل “E 180”، وسيارتين موديل “C350”، و4 سيارات فيرنا، و2 موتوسيكل ماركة ريس، وعثر مع مساعده على 2 كيلو ونصف حشيش.

وضبطت القوات أطقم كاملة و"كتافات" و"بادجات" لضباط، وبندقية أمريكاني، وطبنجة 9 مل، و300 طلقة، وتوكيلات رسمية من أسرة المتهم الرئيسي تجيز له الشراء والتسجيل بأسمائهم

وكشف جيران المتهم أنه ادعى كونه ضابطًا وكان يرتدى الزي الرسمي أثناء نزوله للعمل يوميا، وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يستخدم هذا الزي والكارنيه فى تسهيل نقل تجارته غير المشروعة من المواد المخدرة.

ورصدت التحقيقات وجود دفتر يحوي عدد من اسماء أكبر تجار المخدرات والعملاء الذي يتعامل معهم المتهم والكميات التي يحصلون عليها، والتي قدرت حسبما جاءت في التحقيقات بـ"22 مليون جنيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان