إعلان

نصاب ينتحل شخصية شقيقه للهروب من السجن.. وهاتف يسقطه في قبضة المباحث

03:14 م الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان

سقط لص في قبضة مباحث حلوان، بعد عرضه هاتف محمول "سوني"، للبيع بسعر لا يتناسب مع قيمته الحقيقية، حيث تم اقتياده إلى قسم الشرطة، واتضح أنه يسير بأوراق شقيقه الشخصية للهروب من أحكام بالسجن 15 سنة، في قضايا سرقة.

تلقى المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان، بلاغًا من صاحب محل هواتف محمولة، يفيد عرض شخص يدعى "السيد.م"، بعرض هاتف محمول ماركة "سوني" للبيع مدعيًا أنه يملكه، فحضرت قوة من مباحث القسم على الفور، وتم إلقاء القبض عليه.

كشفت معاينة المباحث، أن المتهم يدعى وائل، 28 سنة، وأنه انتحل صفة شقيقه للهروب من أحكام بالسجن 15 سنة، وبحوزته هاتف محمول تبين أنه مسروق.

أقر المتهم أمام العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بسرقة الهاتف من "حسن ع"، 31 سنة، محاسب بأسلوب "المغافله"، وأنه سرق 3 هواتف محمولة بأسلوب النصب على المواطنين من خلال موقع "أوليكس".

أضاف المتهم، أنه يقوم بإيهام ضحاياه، بشراء هواتفهم المحمولة، ويتقابل معهم ثم يقوم بمغافلتهم ويستولى على هواتفهم، ويلوذ بالهرب.

تحرر محضر بمعرفة العميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة حلوان، وأمر اللواء محمد منصور مدير المباحث بإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان