إعلان

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة مدرس نيوزيلندي بالإكراه بمنطقة التجمع

03:44 م الأربعاء 07 مارس 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بسرقة مدرس نيوزيلندي بالإكراه بمنطقة التجمع.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من كل من "رونان اوماركي"، نيوزيلندي الجنسية"، 36 سنة، مدرس، و"انزيلى جواي"، 33 سنة، مدرسة، بأنه عقب خروج الأول من فندق الميراج ـ دائرة القسم متوجها لمدينة الرحاب بذات الدائرة استقل سيارة أجرة " تاكسي " يستقلها شخصان بخلاف السائق فوجئ بقيامهم بتهديده بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم واستولوا منه على مبلغ 1000 جنيه، وهاتف محمول ماركة هاواوي، وأجبروه على الترجل من السيارة ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تحمل أرقام د د م 341 ماركة هيونداي "إلنترا" أجرة ".

وبالكشف الفني عن أرقام السيارة تبين إنها ملك تامر ل، 30 سنة، سائق ومسجل خطر، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "فاروق.ع"، 23 سنة، لحام معادن، و"أحمد.ف"، 25 سنة، سروجي سيارات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستخدمة في الواقعة وبحوزتهم مبلغ مالي 900 جنيه، والهاتف المحمول المستولى عليهما ،وبحوزة الثاني السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بإنفاق باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بسرقته بالإكراه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك: