إعلان

تفاصيل استيلاء موظف و3 شرطيين على مليون جنيه سوداني من رجلي أعمال بالجيزة

08:40 م السبت 31 مارس 2018

جنيه سوداني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية ملابسات واقعة النصب على رجلي أعمال من قبل موظف استعان بـ 3 أمناء شرطة، استولوا منهما على مبلغ مليون جنيه سوداني بزعم تبديلها إلى مصري.

وقالت المصادر في تصريحات لمصراوي إن موظفا بإحدى المستشفيات تعرف على رجلي أعمال بصدد تبديل مليون جنيه سوداني، وأنه أخبرهما بقدرته على إنهاء الأمر دون أية مشاكل، واستغل علاقته بأمين شرطة مُعين بخدمة نقطة الشرطة في المستشفى -يتحفظ مصراوي على ذكر اسمها- الذي استعان باثنين من زملائه بقسم شرطة الدقي.

حسب المصادر، جاءت الخطة أن الشرطيين الثلاثة سيراقبون الموقف عن بعد، بينما يتوجه الموظف لمقابلة رجلي الأعمال وتبديل المبلغ مقابل الحصول على مبلغ مالي، إلا أن الموظف قرر تنفيذ مخطط آخر، واستولى على المبلغ ولاذ بالفرار.

أشارت المصادر إلى أنه على مدار أسبوع كامل، باءت محاولات البحث عن الموظف بالفشل، الذي أغلق هاتفه المحمول، واختفى عن الأنظار، إلا أن سمسارة من محافظة البحيرة توصلت إلى مكانه.

وأكدت المصادر -التي رضة نشر اسمها- أن أحد أمناء الشرطة الثلاثة احتجز الموظف داخل شقة لإرغامه على رد المبلغ، ومنحه وزميليه النسبة التي اتفقوا عليها مسبقا، إلا أن زوجة الموظف توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا باختفائه.

ولفتت المصادر إلى أن فريق بحث ضبط ضباط قطاعي وسط وغرب الجيزة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، توصل إلى مكان احتجاز الموظف، وتمكنت مأمورية من تحريره وضبط أمناء الشرطة والمبلغ بحوزته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان