إعلان

عاتبها على بخلها فردت: "عشان ما يطلعلكش كرش".. رشوان يطلب الطلاق

05:00 ص الجمعة 30 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -فاطمة عادل:

"مراتي بخيلة أوي".. بهذه العبارة برر "رشوان س."، (39 سنة)، اللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر، لإنهاء زواجه الذي استمر 7 أشهر فقط.

يقول "رشوان" (39 سنة)، يعمل بتصنيع ألعاب أطفال في دعواه، التي حملت رقم (802لسنة 2018)، إنه تزوج من "سهيلة" بعد خطبتها التي استمرت 5 أشهر، لاحظت خلال تلك الفترة بعلامات تدل على البخل، ولكنها كانت تخفيها، وانتقلنا إلى عش الزوجية، الذي استمر 7 أشهر فقط.

يتابع الزوج: في البداية عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة؛ وبعد مرور أيام على الزواج، اعتدت على ترك لها مصروفًا، لكن كانت تقدم لنا وجبة واحدة فقط في اليوم، موضحًا أنها كانت تشتري أرخص متطلبات المنزل.

يضيف: اعتادت الزوجة على صبغ ملابسها أكثر من مرة حتى لا تقوم بشراء غيرها، حتى بدأت أعاني منها ويرجع السبب إلى عدم تشغيل الغسالة للحفاظ عليها "الغسيل مرة واحدة في الأسبوع".

اعتلى الغضب وجه "رشوان" قائلا: "كنت بديها مصروف الشهر، وكنت أنا اللي بجيب الأكل من جيبي"، حتى وصل بها الأمر إلى تحديد جدول للأكل الشهري " الفراخ وجبة شهرية، واللحمة كذلك"، وكلما تحدثت معها ترد قائلة "أنا مش بخيلة بس عشان ما يطلعش لك كرش".

يتذكر الزوج اللحظة التي حسم فيها قراره بالانفصال عن زوجته: "زهقت من تصرفاتها، حتى لجأت إلى أهلها، لينصحوني باللجوء إلى المحكمة لمعالجة الأمر لأنه يعرف أن زوجتي عنيدة وبخيلة مثل أمها".

غضبت الزوجة من عبارته الأخيرة، يقول رشوان: تركت منزلي، وتحدثت مع والدها لإنهاء زواجي بابنته، أو الرجوع عن تصرفها، لكنها رفضت اللجوء إلى المأذون، فقرر التوجه إلى المحكمة للخلاص منها.

واختتم حديثه قائلا: لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس؛ لرفع دعوى تطليق للضرر منها، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: