إعلان

محكمة شمال القاهرة تُسلم "المظاريف الانتخابية" للقضاة السبت

08:12 م الجمعة 23 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود السعيد:
تبدأ محكمة شمال القاهرة، برئاسة المستشار جمال إسماعيل السعداوي، تسليم المظاريف الخاصة بالعملية الانتخابية، للقضاة المشرفين على اللجان الانتخابية، المزمع إجراؤها أيام (26، و27، و28) مارس الجاري.

ويتسلم كل قاضِ (رئيس لجنة فرعية) مظروفين يحويان "كشفين" أحدهما به كشوف الناخبين يكون بحوزة منسق الطابور باللجنة، والآخر به كشوف الناخبين والرقم القومي بحوزة رئيس اللجنة، وكذلك مظروف بمحاضر الفتح والغلق والقواعد الإرشادية للعملية الانتخابية.

وكشف مصدر قضائي، أن محكمة شمال القاهرة يتبعها ما يقرب من 900 قاض مشارك بالعملية الانتخابية.

قال مصدر قضائي في الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه سيتم تسليم بطاقات الاقتراع للقضاة المشرفين على اللجان الانتخابية -الأحد المقبل-قبل 24 ساعة من بدء السباق الانتخابي بين الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

أضاف المصدر -الذي فضل نشر اسمه لمصراوي-أن القضاة المشرفين على اللجان الفرعية سيتلمون بنفسهم البطاقات من المحكمة الابتدائية التابعة لمحل اللجنة، مشيرًا إلى أن مديريات الأمن ستتولى توزيع بطاقات الاقتراع على المحاكم الابتدائية التي ستقوم بتسليم مظاريف البطاقات لكل قاضٍ بشخصه.
ووزعت الهيئة الوطنية للانتخابات 18 ألف قاضيًا على اللجان العامة والفرعية، والمراكز الانتخابية بـ 27 محافظة للإشراف على العملية الانتخابية.

فيديو قد يعجبك: