إعلان

إحالة ضابط و7 أمناء شرطة للجنايات بتهمة تعذيب مواطن حتى الموت بالوايلي

12:04 م السبت 17 مارس 2018

النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم السبت، بإحالة ضابط، و7 أمناء شرطة، وعريف إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتعذيب المواطن حسين فرغلي حسن فرغلي ما أدى إلى وفاته.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين ضربوا عمدًا المجني عليه حسين فرغلي، بعدما انهالوا على جسده بالضرب فأحدثوا به الإصابات والآلام الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي نشأ عنها انفعال نفساني ومجهود عضلي أسهما وعجلا مع حالته المرضية بالقلب في إصابته بنوبة قلبية حادة نتج عنها وفاته ولم يقصدا من ذلك قتله ولكن الضرب أفضي إلى موته.

وقال الشهود في التحقيقات، أن في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا يوم الواقعة على إثر إخبار أبناء المجني عليه، بوجود سيارتين شرطة بالمنطقة، وعدد ما يقرب من ثمانية أفراد من الشرطة أمام العقار الذي يقطن فيه محاولين الدخول للعقار وكسر باباه وبحوزتهم أسلحة بيضاء شوم – صاعق – كهربائي – اسبراي.

وأضاف الشهود، أن المجني عليه كان يستغيث بالأهالي لقيام الشرطة بمحاولة إخراجه من العقار الذي يقطن به، وكان أحدهم ممسكا ببندقية خرطوش أطلق منها عيارا ناريا عليه استقرت في إحدى شرفات العقار المجاور، مشيرين إلى أن المتهمين قاموا بالتعدي بالضرب على المجني عليه وزوجته ونجله حتى إدخاله السيارة وقام أحد المتهمين بضربه على راسه بشومة وآخر بالأيدي.

فيديو قد يعجبك: