إعلان

تفاصيل سحل سائق وسرقة سيارته أعلى الطريق الدائري بالنزهة

07:58 م الخميس 15 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

نجح قطاع الأمن العام ومباحث القاهرة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بالإكراه، وذلك بعد تعديهم على سائق وسحله بالطريق الدائري.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه المقدم محمد مكاوي رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بالقاهرة بوقوع تصادم ومصاب بالطريق الدائري اتجاه المعادي، فانتقلت دورية أمنية وتقابلت مع "أشرف س" 55 سنة، سائق، ومقيم بمحافظة السويس "مصاب بعدة جروح"، وبسؤاله أقر بأنه أثناء سيره بسيارته فوجئ بعدد من الأشخاص يستقلون سيارة "لم يتمكن من تحديد أرقامها" قاموا باستيقافه واستولوا على السيارة، وأجبروه على الترجل منها فتشبث بباب السيارة إلى أنه سقط أرضاً بمحل البلاغ وحدثت إصابته، ولاذوا بالهرب.

تلقى ذوي المجني عليه عدة اتصالات تليفونية من الجناة لمساومتهم، على إعادة السيارة المستولى عليها مقابل مبلغ 50 ألف جنيهاً.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ح"، 21 سنة، سائق، و"سعيد أ" 38 سنة، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، و"حمودة م"، 27 سنة، مبيض محارة ، و"محمد.ع"، 23 سنة، عامل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزة المتهم الثالث هاتف المجني عليه المستخدم في المساومة.

أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات السيارات كرها عن قائديها، وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة أطفيح بالجيزة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان