إعلان

قفز من الخامس وأنقذه التكييف من الموت ليكشف جريمة تعذيبه أسبوعًا

08:09 م الخميس 01 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بلاغ لشرطة النجدة عن سقوط شخص من الطابق الخامس، قاد مباحث الهرم لـ3 أشخاص احتجزوا شخصاً قرابة الأسبوع، تعرض خلالها للضرب والتعذيب بسبب خلافات مالية.

البداية تلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، إخطاراً من شرطة النجدة بأن مجهولين ألقوا شخصاً من الطابق الخامس لكنه لا يزال على قيد الحياة.

تزامناً مع البلاغ، كان الرائد هاني عجلان، معاون أول مباحث الهرم، يتفقد الحالة الأمنية بمنطقة كعبيش، فهرع إلى محل الواقعة، وعثر على شخص عالق أعلى جهاز تكييف بالطابق الرابع يستغيث "إلحقوني إلحقوني"، بينما يتهمه شخصان يقفان بشرفة الطابق الخامس "ده مجنون يا باشا".

نجح الرائد هاني عجلان والقوة المرافقة في إنقاذ ذلك الشخص ويدعى "أحمد ر."، مقيد القدمين وبه آثار ضرب وتعذيب بمناطق مختلفة بالجسم؛ ليؤكد لرجال الشرطة "أنا محجوز هنا بقالي أسبوع.. دولا اللي خطفوني".

تحفظ النقيب محمد سعودي، معاون مباحث الهرم، على المتهمين، وتبين أنهما اختطفا الضحية أثناء وجوده بمنطقة المعادي، يوم الخميس الماضي، بتحريض من مالك شركة يدعى "عماد"، توجد خلافات مالية بينهما تعود إلى عامين.

تحريات الرائد هاني عجلان توصلت إلى أن الضحية حاول الهرب من قبضة المتهمين في غياب مالك المنزل "عماد"، خاصة مع تدهور حالته الصحية جراء احتجازه وضربه طوال تلك الأيام، وقفز من شرفة الشقة وسقط على جهاز تكييف الشقة في الطابق السفلي.

تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط مالك الشقة "المحرض الرئيسي"، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان