إعلان

إخلاء سبيل الراقصة "جوهرة"

05:24 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

الراقصة جوهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، بإخلاء سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا"، الشهيرة بـ"جوهرة" 31 سنة، بكفالة 5000 جنيه.

ووجهت النيابة للمتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

وألقت مباحث آداب السياحة والأثار، الثلاثاء، القبض على راقصة روسية، شهيرة بـ"جوهرة"، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات مخلة لها وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، خلال اليومين الماضيين.

وقال مصدر أمني، لمصراوي، إن تحريات إدارة الآداب بشرطة السياحة، توصلت إلى هوية الراقصة، وتبين انها تدعى "ايكاترينا أندرويفا" وشهرتها "جوهرة"، 31 سنة، روسية الجنسية وتزاول مهنة الرقص داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مرسى نيلي بالجيزة دون الحصول على تصريح من نقابة إدارة المصنفات والمهن.

وأوضح المصدر، أنه تمت إحالة الراقصة إلى النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، ووجهت لها 4 تهم من بينها (أنها عاملة أجنبية بدون تصريح من القوى العملة، ومزاولة مهنة الرقص الشرقي بدون تصريح من إدارة المصنفات والمهن، والتحريض على الفسق حيث ارتدت بدلة مخالفة للقانون "شبهة عارية".

ودلت تحريات المقدم وليد بدر رئيس مباحث أداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدري مدير المباحث، عن تواجد الراقصة داخل ملهى "vib" لأداء فقرة فنية داخل الملهى فتم إرسال مأمورية قادها رجال شرطة السياحة، وتمكنت من القبض على الراقصة وبفحصها تبين أنها وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضي بإقامة سياحة محددة بمدة .

اعترفت المتهمة بأنها وصلت مصر، وقامت بالرقص في أحد الملاهي الليلية دون وجود عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر.

أشار المصدر، إلى أنه تم جمع الفيديوهات التي انتشرت على فيس بوك وتقديمها إلى النيابة العامة التي تحقق مع المتهمة.

فيديو قد يعجبك: