حركة المرور: ازدحام أعلى أكتوبر نتيجة حادث تصادم وكثافات بهذه الطرق

09:38 ص الأحد 04 فبراير 2018

حركة المرور

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية اليوم الأحد سيولة مرورية على معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الكثافات تزامنًا مع خروج الموظفين لأداء عملهم.

إعلان

ورصدت غرفة عمليات مرور القاهرة تصادم بين سيارتين واصطدامهم بالحاجز أعلى كوبري أكتوبر تحديدًا عقب مطلع رمسيس تسببت في حدوث كثافات للقادم من مناطق الجيزة لمناطق الشرق وينصح استخدام المسطحات الأرضية المتمثلة في نفق وشارع الأزهر ويعملان بشكل جيد جدا.

وظهرت تكدسات بشارع كورنيش النيل للمتجه إلى قصر العيني وأمام ماسبيرو وشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وتباطأت حركة السير بمنطقة المعادي ومحور كورنيش النيل في المنيل، وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وأيضًا من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم.

وفِي الجيزة رصدت عرفة عمليات المرور كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولًا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة.

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وناشدت إدارة المرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظاً على سلامتهم.

إعلان