إعلان

بالصور..نجت من الدور الـ14 فتاة تطعن نفسها بسكين.. والسبب؟

03:44 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

وكالات:

لقيت فنانة روسية شابة مصرعها، بعد أن أقدمت على الإنتحار من منزلها في الطابق الرابع عشر.

وكانت "ديانا بيستوزيفا" تحلم بأن تصبح ممثلة مشهورة بعد تخرجها من مدرسة الدراما المرموقة في العاصمة الروسية موسكو، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وأصيبت ديانا البالغة (17 عاما)، بالاكتئاب بسبب تناول المخدرات، بعد أن انتهت علاقتها بصديقها بالانفصال، وتركت رسالة انتحارية لمعلمتها في الأكاديمية قبل تنفيذ رغبتها في مفارقة الحياة.

ووصف شاهد عيان قصة انتحارها بالمأساوية كالمجال الذي تهواه في التمثيل، وقال لوسائل الإعلام المحلية: "رأيت شخصا يخرج من نافذة الشقة ويسقط".

ونجت بأعجوبة بعد سقوطها من ارتفاع 150 قدم تقريبًا، ثم أزاحت الثلوج عن قدمها وتحركت نحو الشقة مرة أخري وطعنت نفسها بسكين المطبخ، ليجدها المسعفون ميتة بعدما حضرت سيارات الإسعاف بساعتين تقريبا عقب حادث الانتحار.

اللافت للنظر أن المعلمين في الصفوف الدراسية لـ "ديانا" وصفوها بأنها الأكثر نضجًا بين زملائها، ومستقبلها الأفضل بين أقرانها، وهي طالبة واعدة وجميلة في مدرسة الدراما.

وقال متحدث باسم المدرسة لوسائل الإعلام المحلية:" لقد فقدنا شخصًا موهوبًا، كانت رشيقة الجسم وتمتلك عينين جميلتين بشكل لا يصدق، وكان لديها كل المقومات لتصبح ممثلة كبيرة".

وذكرت تحقيقات الشرطة أن "ديانا" متغيبة عن الصفوف الدراسية منذ فترة طويلة، لكنها قبل المأساة بيومين كتبت إلي معلمتها تخبرها بأنها سوف تحضر إلى الاستوديو قريبًا".

ولعبت ديانا دورًا في فيلم "نحن لم نتحدث عن الحرب".

فيديو قد يعجبك: