إعلان

محامي" جنينة": المدعي العسكري وافق على نقله لمستشفى السجن

02:29 م الجمعة 16 فبراير 2018

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قال علي طه، محامي المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، إن المدعي العام العسكري، وافق على نقل موكله إلى مستشفى سجن الاستئناف للكشف عليه.

وأضاف "طه" في تصريحات لمصراوي، اليوم الجمعة، أن "جنينة" يتواجد حاليًا بسجن الاستئناف خلف مقر مديرية أمن القاهرة، ومن المقرر نقله إلى المستشفى لإعداد تقرير كامل عن صحته للاطلاع عليه من قبل النيابة العسكرية، مشيرًا إلى أن القرار بموجب تأشيرة رسمية من المدعي العام العسكري.

يذكر أن محامي "جنينة"، تقدم بطلب للمدعي العام العسكري، لإجراء جراحة عاجلة لإصلاح محجر العين اليسرى لموكله، باستخدام شبكة معدنية ومسامير وعلاج دوائي بالساعد الأيسر والركبة والراحة لمدة أسبوع ومتابعة بالعيادة الخارجية.

كانت النيابة العسكرية، قررت في 13 فبراير الماضي، حبس "جنينه" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية تصريحه الخاص في شأن احتفاظ رئيس أركان الجيش المستدعى الفريق سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور.

كانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الإثنين الماضي، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

 

فيديو قد يعجبك: