إعلان

حبس عاطلين لاتهامها بخطف طالبين بكرداسة (صورة)

04:34 م الإثنين 12 فبراير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة كرداسة برئاسة المستشار أحمد عادل، اليوم الاثنين، بحبس عاطلين لاتهامها مع أخرين بتشكيل عصابة لخطف المواطنين بكرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين "شوقي ع."، عاطل، و"خالد ب. س."، 23 سنة وشهرته "زيكا"، عاطل، اعترفا باشتراكهما مع كل من "أحمد ر." وشهرته "بحر" وشقيقه "محمد ر."، وشهرته "النو" (هاربين)، وباقي أفراد العصابة في خطف طالبين من دائرة مركز شرطة كرداسة لطلب فدية من والديهما مليون جنيه بتحريض من شريك أحدهما الذي فض الشراكة بينهما في مصنع بلاستيك .

وأقر المتهم الشهير ب"زيكا" بأن دوره في العصابة يتمثل في اخفائه الأسلحة التي يستخدمونها في جرائم الخطف التي يقومون بتنفيذها أما المتهم الثاني "شوقي" يتولي إحضار الأسلحة من مخبأها والسيارة التي سيتم استخدامها في جريمة الخطف ونقل الضحية إلى مكان نائي لحين تسلم الفدية، فيما أرشد المتهم "زيكا" عن مكان اخفائه الاسلحة حيث تبين أنه يقوم بدفنها بقطعة أرض زراعية بمنطقة برك الخيام بكرداسة ويستخرجها قبل القيام بعملية جديدة وتم العثور على 4 بنادق الية وبندقيتين خرطوش وفرد خرطوش وطلقات نارية مختلفة الأعيرة.

ووجهت النيابة بأشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية للمتهمين تهمتي خطف وحيازة اسلحة نارية وذخائر واشارت التحقيقات ان عدد المتهمين في خطف الطالبين ارتفع الي 12 متهما محبوسين علي ذمة التحقيقات بينما استعجلت النيابة قرار ضبط واحضار المتهمين الرئيسيين الهاربين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان