إعلان

أين أطلقت "عصابة الملثمين" سراح طالبي ناهيا المختطفين منذ 5 أيام؟

09:02 ص الخميس 01 فبراير 2018

طالبي ناهيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

قال مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة اختطاف شابين في قرية ناهيا بمركز كرداسة، إن العصابة الملثمة التي نفذت الحادث أطلقت سراحهما مساء أمس الأربعاء، ولاذت بالهرب وذلك بعد تضييق الخناق عليهم من قبل رجال الشرطة، وصدور تعليمات بسرعة القبض على جميع عناصرها لارتكابها عدد من وقائع السطو المسلح والخطف.

وأشارت المصادر في تصريحات لمصراوي، إلى أن عناصر تابعة للعصابة تركت الشابين في مكانين مختلفين على الطريق الدائري، حيث تركت "أنس العدس" بنزلة المعتمدية القريبة من قرية ناهيا، ولاذت بالهرب فيما ذهبت سيارة أخرى الطالب الأخر "على طه"، بنزلة المنشية على الطريق الدائري، ولاذوا بالهرب.

وذكرت المصادر أن تضييق الخناق أمنياً على العصابة بعد التعليمات التي صدرت بسرعة ضبطهم ساهم بشكل كبير في تركهم للشابين ومن ثم عودتهم سالمين دون أذي.

كان 6 ملثمين يحملون بنادق آلية، يستقلون سيارة جراند حديثة، وراء واقعة اختطاف طالبين من أهالي شارع العدس بالمنطقة الغربية في ناهيا، مساء السبت، تحت تهديد السلاح وأزيز رصاص أطلقته عناصر العصابة المجهولة، التي طالبت بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وقال إسلام عادل شقيق، أنس الطالب المختطف، لمصراوي: "الحمد لله اخويا رجع بالسلامة" لافتاً إلى أن الخاطفين تركوه في مكان بعيد عن الطالب المختطف الاخر

"سابوا كل واحد في مكان مختلف وهربوا".

ولفتت المصادر إلى أن تعليمات عليا صدرت من قيادات وزارة الداخلية، بسرعة القبض على المتهمين عقب تداول فيديو يبرز لحظة اختطاف الشابين علي يد 6 مسلحين، موضحاً أنه جار التحقيق في الواقعة، وتشكيل مأموريات أمنية وفرق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والمقدم إسلام سمير، رئيس المباحث؛ لتحديد هوية المتهمين وسرعة ضبطهم.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور - مصراوي يحقق.. كيف نفذت "عصابة الملثمين" 15 واقعة خطف في "عز الضهر"؟

فيديو وصور - تفاصيل اختطاف شابين في ناهيا على يد عصابة مسلحة

 

فيديو قد يعجبك: