• "مدمن PUBG وتعذيب محتجز وسيدة المترو".. نشرة الحوادث المسائية

    09:40 م الأحد 09 ديسمبر 2018
    "مدمن PUBG وتعذيب محتجز وسيدة المترو".. نشرة الحوادث المسائية

    نشرة الحوادث

    القاهرة - (مصراوي)

    شهد الشارع المصري العديد من الوقائع التي شغلت الرأي العام، وقضايا داخل أروقة المحاكم حظيت بمتابعة كثيرين خلال الساعات الماضية.

    ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

    مدمن "PUBG"

    صباح الخميس قبل الماضي، أمسك "س. م" يد صديقه "سيف الدين. إ" المتهم بقتل مُدرِّسته، وهنأه بعيد ميلاده "كل سنة وأنت طيب عيد ميلادك بكرة"، لكنه فوجئ برد فعل الأخير حينما قال: "هيبقى أسود يوم في حياتي. لازم أقتل ميس هانم".

    انتحار سيدة أمام المترو في دار السلام

    ألقت سيدة أربعينية ترتدي عباءة سوداء، بنفسها أمام قطار المترو بمحطة دار السلام منذ قليل.

    طلاب 23 جامعة مصرية في أكاديمية الشرطة

    نظمت أكاديمية الشرطة، يوماً كاملاً بنظام المبيت، تعايش خلاله 200 طالبًا وطالبة يمثلون 23 جامعة مصرية مع زملائهم طلبة كلية الشرطة، بمشاركة 100 طالب من الكلية الحربية.

    "كسرت زوره"

    لم يتحمل صاحب الـ 38 سنة كلمات صديقته التي تقيم في شقته تلومه عدم بحثه عن وظيفة لتوفير احتياجات المنزل، وراح يعتدي عليها بالضرب المبرح لتبادله الأمر نفسه لكنها لم تدر بأنها ستسدد له ضربة قاضية ستنهي حياته.

    تعذيب محتجز

    قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، تأجيل محاكمة رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة "تامر. ف" و4 أمناء شرطة في اتهامهم بتعذيب محتجز حتى الموت، لجلسة 13 يناير المقبل، لسماع الشهود.

    "مفيش فايدة.. نتقابل في الجنة"

    كشفت تحقيقات نيابة الساحل، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة قيام أب بإلقاء أبنائه الثلاثة في النيل والانتحار ورائهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان