إعلان

النيابة في مقتل عامل على يد صديقته الإفريقية ببولاق الدكرور: "ما دفعش الإيجار"

06:22 م الأحد 09 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

طلبت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس النيابة، اليوم الأحد، تحريات المباحث في قتل خادمة تحمل جنسية دولة إفريقية صديقها من ذات الجنسية داخل شقة يقيمان بها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، للوقوف على ظروف الوقعة وملابسات الحادث.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهمة تربطها علاقة غير شرعية بينها والمجني عليه بعدما سكنا مع بعضهما في شقة واحدة، مشيرة إلى أن المتهمة اتفقت مع المجني عليه على تقاسم إيجار الشقة فيما بينهما، ونصيب كل منهما 250 جنيه ليتقاضي مالك العقار مبلغ 500 جنيه شهريا.

أكملت التحقيقات أن الشاب كان يعمل في مصنع أسماك بمدينة بدر، والفتاة تعمل كخادمة بشقة بمصر الجديدة، لكن الشاب طُرد من عمله منذ شهرين، وتحملت الفتاة كافة النفقات المعيشية حتى نصيبه من الإيجار، حتى حضر أمس مالك العقار لشقتهما وطالبهما بدفع القيمة الايجارية للشهر المنقضي وغادر تاركهما يتصارعان حول من سيقوم بالدفع هذه المرة.

وقال مالك العقار إنه بعدما طالبهما بالإيجار، سمع صوت صراخ للفتاة، وبعد دقائق انقطع الصوت، فقرر استطلاع الأمر وبطرق باب الشقة ودخوله تفاجأ بالفتاة في حالة انهيار والشاب بجوارها جثة هامدة فاسرع بابلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور .

البداية عندما تلقى العميد شامل العزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه بشارع فيصل، وانتقل العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه يحمل جنسية دولة إفريقية توجد آثار اختناق حول رقبته.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان