إعلان

تقرير البريد حول جرد مكتب كفر غطاطي يكشف جريمة أخرى للموظف المتهم بالاختلاس

05:19 م الأحد 09 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تسلمت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد صلاح، رئيس نيابة الهرم، اليوم الأحد، تقرير الهيئة القومية للبريد حول جرد مكتب كفر غطاطي بعد حبس موظف المكتب بتهمة الاختلاس ليكشف عن جريمة أخرى.

كانت أمرت النيابة بحبس موظف بمكتب بريد كفر غطاطي بالهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاختلاس والتزوير في توقيعات العملاء والاستيلاء على مبلغ 23 ألف جنيه.

أفاد التقرير الذي تسلمه وقام بتفريغه محمد سراج، مدير نيابة الهرم، عن اكتشاف عجز آخر بمبلغ 57 ألف جنيه من عهدة الموظف المتهم؛ حيث أنه بعد اكتشاف الجريمة الأولى واختلاسه مبلغ 23 ألف جنيه من حسابات العملاء وسداد المتهم لها تم تشكيل لجنة من الهيئة القومية للبريد لإجراء الجرد لكامل العهدة ما أسفر عن اختفاء مبلغ 57 ألف جنيه أخرى تبين اختلاس المتهم لها أيضا.

كانت كشفت تحقيقات محمد سراج مدير نيابة الهرم، أنه أثناء قيام لجنة من الهيئة القومية للبريد لمكتب بريد غطاطي اكتشفت عجز بمباغ 23 ألف جنيه بمواجهة موظف المكتب اعترف باختلاسها لمروره بضائقة مالية، وحررت اللجنة محضرا وإحالته للنيابة العامة.

أشارت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن الموظف المتهم قام منذ شهر مايو وحتى نوفمبر الماضي بسحب أموال من حسابات العملاء وتزوير توقيعاتهم على إيصالات السحب بهدف الاستيلاء على تلك المبالغ.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم الذي اعترف بجريمة الاختلاس؛ لمروره بضائقة مالية وعرض تسديد المبلغ المالي في الحال وقام بالفعل بسداد كامل المبلغ.

وجهت النيابة للمتهم تهمتي الاختلاس والتزوير في محررات رسمية، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وشكلت لجنة من وزارة العدل لإجراء عملية جرد لعهدة المتهم بخلاف اللجنة المشكلة من الهيئة القومية للبريد.

فيديو قد يعجبك: