إعلان

"مش جاي تاني".. تفاصيل المكالمة الأخيرة لـ"الحداد المنتحر" بعد إلقاء أطفاله في النيل

03:15 م الجمعة 07 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل جديدة حول "الحداد" الذي ألقى ابناءه في نهر النيل ثم انتحر ورائهم، مؤكداً أن المنتحر أجرى اتصالا بصاحب الورشة التي يعمل بها ثم اختفى وأغلق هاتفه.

وأضاف المصدر، لمصراوي، اليوم الجمعة، أن صاحب الورشة التي يعمل بها المنتحر، أكد أن "المنتحر" كان يمر بظروف نفسية سئية بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته.

وتابع المصدر؛ أن المنتحر "عيد أحمد" اتصل بصاحب العمل قبل يومين من الواقعة، وقال له :"أنا مش جاي تاني.. أشوف وشك بخير".

وأفاد صاحب الورشة في أقواله أمام رجال المباحث، أنه حاول الاتصال به بعد ذلك عدة مرات فاكتشف أنه أغلق هاتفه.

وتابع صاحب الورشة في التحقيقات، أنه شعر بقلق تجاه "عيد"، فاتصل بأشقائه وزوجته للسؤال عنه فأكدوا أنهم لا يعلمون عنه شئ؛ قائلاً :"حاولنا البحث عنه إلى أن علمنا أنه انتحر بعد قتل أطفاله الثلاثة (محمد، وعمر، وملك)".

البداية بلاغ تلقاه مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة طافية بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة، وتبين أنها لشخص يدعى "عيد" 43 سنة ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وعقب مرور نحو نصف ساعة، عثر رجال الإنقاذ النهري على جثة طافية بمنطقة جزيرة الوراق، تبين أنها لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات ولا توجد بها إصابات.

ومع اقتراب غروب الشمس، عثرت قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة على جثتي طفلين شقيقين بمنطقة الساحل أحدهما 8 سنوات، ولا توجد بهما إصابات.

وكشفت تحريات المباحث أن الأب ألقى أطفاله الثلاثة في نهر النيل الأربعاء الماضي وانتحر بعدها؛ بسبب تفاقم الخلافات بينه وبين زوجته وتركها المنزل منذ فترة.

فيديو قد يعجبك: