إعلان

مهندس استعان بـ"أم كلثوم وفرنسا" لاستدراج ربة منزل للتعدي عليها جنسيًا.. والمحكمة تقضي بسجنهم

09:20 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد علي يونس، اليوم الأربعاء، بالسجن 3 سنوات لمهندس وربة منزل، على خلفية اتهامهما باختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة في الجيزة.

كما قضت المحكمة بالحبس سنة لسيدتين وقهوجي، متهمين في القضية.

المتهمون هم: "محمد.ع"، 31 سنة، مهندس (هارب)، "أم كلثوم.ح"، 47 سنة، ربة منزل، "هويدا.ا"، 53 سنة، ربة منزل، "فرنسا.خ"، 61 سنة، ربة منزل، "خالد.ع"، 26 سنة، قهوجي.

البداية عندما تلقى النقيب محمد مجدي بلاغا، باختطاف "أيه.ع" 28 سنة، ربة منزل، وتبين من التحريات أن المتهمة الأولى " استدرجت المجني عليها إلى مسكنها بحكم الصداقة بينهما، وقدمت المتهمة الثالثة لها كوب عصير به منوم، بينما استدرجت المتهمة الأولى والثانية الضحية إلى غرفة النوم، ليعتدي عليها المتهم الهارب بخلع ملابسها وتعدى عليها بالضرب، ثم الاعتداء عليها جنسيا.

بينما قامت المتهمة الرابعة بتنظيف آثار التعدي على الضحية وإخفاء آثار الجريمة، ثم أجبر المتهمين المجني عليها على توقيع إيصال أمانة، وعقد بيع شقة والتوقيع على عقد زواجها من المتهم الخامس.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين ماعدا المتهم الهارب، وتم إحالتهم للمحاكمة بعد استكمال التحقيقات ليصدر الحكم المتقدم.

فيديو قد يعجبك: