إعلان

نشرة الحوادث المسائية الأحد.. حبس قاتل ابنته وشاب يطعن شقيقته

08:48 م الأحد 30 ديسمبر 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

شاب يطعن شقيقته وسط الشارع بحدائق القبة

طعن شاب شقيقته وسط الشارع بحدائق القبة بسبب خلافات عائلية، وتمكن قسم شرطة حدائق القبة بقيادة المقدم خالد سيف، من القبض على المتهم.

تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين في قضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"

قررت محكمة جنايات القاهرة "طوارئ"، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة حسن مالك، ونجله، وعبد الرحمن سعودي، و21 متهمًا آخرين - بينهم 13 هاربًا- في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "الإضرار بالاقتصاد القومي"، لجلسة 13 يناير.

السجن 6 أشهر لعامل قتل ابنته بسبب ركوبها "موتوسيكل" مع شاب

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة عابدين، برئاسة المستشار عبده عطية، بمعاقبة عامل، بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، في ضرب ابنته حتى الموت في بولاق الدكرور.

"الاقتصادية" تُغرِّم 10 مسؤولين بشركات طبية

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بتغريم 10 مسؤولين عن 9 شركات كبري للتوريدات الطبية 5 مليارات جنيه بموجب 500 مليون جنيه لكل منهم.

وزير الداخلية من إدارة الأزمات: أي محاولات إرهابية لن تنال من عزيمتنا

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق أن أجهزة وزارة الداخلية لن تتوانى في اتخاذ إجراءاتها لحماية أمن البلاد واستقراره، وأن أي محاولات إرهابية لن تنال من عزيمتنا لتحقيق رسالتنا.

المحكمة التأديبية العليا تفصل مسئول بالضرائب

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مدير الإدارة العامة للتحصيل تحت حساب الضريبة، بمصلحة الضرائب، بعقوبة الفصل من الخدمة.

فيديو قد يعجبك: