إعلان

"سلمى" تطلب الخلع: "جوزي بيرسم خيالات على الحائط بتخوفني"

07:00 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:
أقامت "سلمي. س"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، طالبت فيها بخلع زوجها "إ. س"، مبررة ذلك "بيرسم خيالات على حائط حجرة النوم بتخوفني.. ولما بلومه بيقولي دا فن يا جاهلة".

قالت صاحبة الـ29 سنة، في دعواها التي حملت رقم 2306، إنها تعرفت على زوجها خلال عمله في مجال الهندسة عن طريق أحد أصدقائها، وبعد شهر من بدأ علاقتهما انتقلا إلى عش الزوجية، لتيسر حالتهما المادية، وظلا سويا سنة ونصف السنة بدون إنجاب.

وأضافت: "جوزي خجول ومتدين ومتعلم، لكني فوجئت بعد الزواج بحبه لتمثيل الخيالات على الحائط ومعظم الوقت يجلس في الظلام لممارسة هوايته، لكني أخبرته بخوفي الشديد من تلك الخيالات، لكنه لم يتهم".

وتابعت "سلمي"، أنه معاملة زوجها تغيرت معها بعدما علم برفضها للرسم على حائط الغرفة، ومكوثه طوال الوقت داخل الغرفة بمفرده وسط الظلام، دون أن يعيرها أي اهتمام في حياته، وعلقت: "كان بيرسم ويعمل أصوات غريبة عشان يصورها صوت وصورة".

وواصلت مقيمة الدعوى: "تحدثت إلى والده ليغير زوجي من طباعه لكنه أقنعه بتلك الفكرة التي يعتبرها هواية، ولم يغير من تصرفاته، فذهبت إلى منزل والدي شاكية وضع زوجي الذي يجعلني أرفض الجلوس بمنزلي خوفاً من تلك الخيالات".
حاول والد "سلمي" عقد جلسة صلح بين نجلته وزوجها، إلا أنهما لم يتوصلا لحل يرضى كلاهما، لذلك لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة في مصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت منظورة أمام المحكمة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان