إعلان

ألقى ربة منزل من البلكونة.. إحالة أوراق طالب إثيوبي للمفتي

12:57 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

صورة تعبيرية

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات القاهرة بعابدين، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق طالب إثيوبي الجنسية إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بإلقاء ربة منزل إثيوبية الجنسية، من بلكونة عقار بمنطقة دار السلام، بعد فشله في سرقتها.

تعود أحداث الواقعة بتلقي رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغاً من الأهالي بسقوط سيدة من علو بعقار بحدائق المعادي، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة "سارة ب و" 29 سنة، ربة منزل، إثيوبية الجنسية، توفيت إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة والفك وجرح قطعي بمنتصف الرأس .

ومن خلال الاستماع لشاهدي الواقعة كلا من "وليد ع س" 35 سنة، حداد، و"محمد ا ص" 34 سنة، صاحب محل فراشة، واللذان قررا بأنهما أثناء تواجدهما أمام العقار محل الواقعة تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليها وشاهدا أحد الأشخاص أثناء قيامه بالتشاجر معها ودفعها من شرفة العقار.

على الفور تم استهداف الشقة محل الواقعة وأمكن ضبط "روزا داويد عمر" 18 سنة، طالب، إثيوبي الجنسية، مصاب بخدوش بالوجه، أثناء اختبائه داخل إحدى الغرف، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه أثناء تواجده بصحبتها بالشقة حاول سرقة الفي دولار كانت بحوزتها فقاومته وتوجهت الى شرفة شقتها للاستغاثة بالأهالي، الا أن المتهم دفعها ما أدى لسقوطها وحدوث إصابتها التي أودت بحياتها .

فيديو قد يعجبك: