• مأساة قاصر اتهمت والدها بمعاشرتها في كرداسة.. والمتهم: "الشيطان شاطر"

    02:17 م السبت 29 ديسمبر 2018
    مأساة قاصر اتهمت والدها بمعاشرتها في كرداسة.. والمتهم: "الشيطان شاطر"

    أرشيفية

    كتب- محمد شعبان:

    منذ 10 سنوات، وصلت العلاقة بين سائق توك توك وزوجته إلى طريق مسدود، وبات الطلاق هو المحطة الأخيرة لحياتهما الزوجية، لكن الزوجة لم تنتظر طويلا دون "نصف ثاني"، وتزوجت من رجل آخر لتقرر ابنتاها العيش مع والدهما داخل شقة بسيطة بمنطقة كرادسة، دون أن تدري الصغرى أنها ستقع فريسة لغريزة والدها الشهوانية.

    على مدار عام كامل، تعدى أبٌ يبلغ من العمر 45 سنة جنسيًا على ابنته القاصر التي لم تتعد الـ15 من عمرها، وذلك تحت تهديد السلاح "سكين" خوفا من إخبارها شقيقتها الكبرى- التي تكبرها بثلاثة أعوام- بفعلته المؤسفة.

    خارت قوى الابنة، ولم تعد تتحمل تصرفات والدها الذي تجرد من مشاعر الأبوة، بل الإنسانية عندما كان يعاشرها كالأزواج، دون أن تأخذه رحمة أو شفقة بتوسلات الابنة الضعيفة وصرخاتها، وقررت أن تستنجد بالشرطة، واتجهت إلى ديوان قسم كرداسة، وطلبت مقابلة المقدم إسلام سمير، رئيس وحدة المباحث.

    بصوت متحشرج يكسوه الحزن، روت الفتاة القاصر ملخص الفاجعة التي عاشتها على مدار عام كامل، معللة تأخرها في الإبلاغ: "خفت أقول لأختي الكبيرة.. كان بيهددني كل مرة بسكين لو اتكلمت"، ليطمئنها الضابط بأنه سيبحث الأمر، ويبلغها بالتطورات.

    لم يتردد الضابط في إخبار العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، الذي وجه بتنشيط مصادر المعلومات السرية والوقوف على حقيقة الأمر، ومع استصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية برئاسة المقدم محمد أبوزيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، من ضبط الأب المتهم.

    أمام العميد عصام أبوالخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أقر الأب بجريمته: "عايش لوحدي من غير واحدة ست بعد ما طلقت مراتي.. البني آدم ضعيف والشيطان شاطر"، مختتما اعترافاته: "الله يخرب بيت الحشيش واللي بيشربوه".

    وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير مباحث الجيزة، إلى نيابة كرداسة وإمبابة التي أمرت بحبس الأب على ذمة التحقيقات، وعرض الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان