إعلان

زوجته هددته بالفضيحة فطلقها.. تفاصيل جديدة في اتهام أب بمعاشرة طفلته بالجيزة

02:33 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة عن تفاصيل جديدة في اتهام أب بالتعدي الجنسي على ابنته القاصر.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الألفي نائب مدير المباحث، أن الواقعة تعود إلى أسبوعين، قبل اتهام سيدة تبلغ من العمر 32 سنة، لطليقها "30 سنة" بمعاشرة ابنتها التي لا تتعد الـ10 سنوات أكثر من مرة.

جهود البحث والتحري للمقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، أكدت نشوب مشادة كلامية وقعت بين الأب والأم، تطورت إلى تهديدها له بفضح أمره وإبلاغ الشرطة "هروح أبلغ عنك بسبب اللي عملته مع بنتك"، مما آثار حفيظة الزوج الذي قام بتطليقها.

وتبين أن والدة الطفلة توجهت بعدها إلى قسم شرطة الجيزة وحررت محضرا لدى العميد أحمد وحيد مأمور القسم، اتهمت فيه طليقها بمعاشرة ابنتهما.

وحسب التحريات، فر الأب المشكو في حقه هاربا لمدة 24 ساعة عقب علمه بأنه بات ملاحقا من رجال الشرطة، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد معتصم رزق والنقيب هشام فتحي معاونا مباحث الجيزة من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له.

أمام العقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث غرب الجيزة، بدت علامات الارتباك واضحة على الأب -حسب مصدر أمني مسؤول- إلا أنه أنكر الاتهام الموجه له: "ده بلاغ كيدي يا فندم علشان طلقتها"، لكن أقوال الابنة جاءت مغايرة تماما إذ أكدت صحة البلاغ بقولها: "ده حصل أكتر من مرة".

وتتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء عادل حجازي، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وحبس الأب على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان