إعلان

بينهم نجوم.. مباحث التهرب الضريبي تفحص ملفات 9 فنانين

08:20 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:

شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بحملة مُكبرة بالتنسيق مع لجان من مصلحة الضرائب، استهدفت فحص الفنانين المسجلين وغير المسجلين بمأمورية الضرائب العامة والمتهربين من سداد الضرائب المستحقة عليهم للخزانة العامة للدولة.

وتم حصر 9 فنانين وبفحصهم تبين قيامهم بمزاولة نشاطًا كبيرًا محُققين من جراء ذلك أرباحًا مالية طائلة دون سداد الضرائب المستحقة على نشاطهم لمأموريات الضرائب العامة المختصة بمحاسبتهم بالمخالفة لأحكام قانون الضرائب على الدخل.

وضمت قائمة الفنانيين أبرزهم: "ت.ع"، ومقيم بالجيزة، قام بإخفاء مبلغ 2 مليون و586 ألف جنيه عن مأمورية الضرائب العامة المختصة بمحاسبته، والفنانة "د. ع"، ومقيمة بالجيزة، أخفت مليون و455 ألف جنيه، والفنانة "ر. أ"، ومقيمة بالجيزة، حيث أخفت 850 ألف جنيه عن مأمورية الضرائب العامة المختصة بمحاسبتها.

وضمت القائمة "ه.م"، ومقيم بالقاهرة، أخفى 775 ألف جنيه، و"إ.ف"، أخفى مبلغ 416 ألف جنيه ، و"م. ع."، الذي أخفى 377 ألفا و519 جنيها و"إ.ع"، أخفت مبلغ 353 ألفا و775 جنيها عن مأمورية الضرائب العامة المختصة بمحاسبتهم.

وشملت قائمة المتهربين الفنان "ط.م"، حيث أخفى 290 ألفا و577 جنيهًا، والفنانة "ي .م"، التي أخفت 287 ألفا و425 جنيها عن مأمورية الضرائب العامة المختصة بمحاسبتهما، وتم اتخاذ الإجراءات الازمة.

فيديو قد يعجبك: