إعلان

ضبط سيده لاتهامها بالنصب على المواطنين في كفر الشيخ

11:09 ص الأربعاء 26 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد الصاوي:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين عقب إيهامهم بقدرتها على تعيينهم بإحدى الوزارات.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "السيد. ع. ع" و6 أشخاص آخرين، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة الحامول بكفر الشيخ، بوقوعهم ضحية من قبل سيدة -ادعت نفوذاً مزعوماً لـدى القيادات والمسئولين بإحدى الوزارات وتحصلت منهم على مبلغ (50 ألف جنيه) من كلٍ منهم لتعيينهم بها.

بالفحص والتحري أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "فيفي. إ. ا" مقيمة بدائرة مركز شرطة بيلا بكفرالشيخ، سبق اتهامها والحكم عليها في عدد من القضايا آخرهم قضية " خيانة أمانة " والمقضي فيها بالحبس 3 سنوات.

وتبين قيام المتحري عنها بمغادرة محل سكنها السالف ذكره هرباً من ملاحقة ضحاياها وتحسباً للمساءلة الجنائية واتخاذها من إحدى الوحدات المستأجرة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة سكنًا لها.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهمة المذكورة أسفرت إحداها عن ضبطها بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبمواجهتها أقرت بنشاطها تفصيلاً وحصولها على المبالغ المالية المشار اليها من المجني عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: