إعلان

نشرة الحوادث المسائية الأحد.. ذبح طفلين وهتك عرض طالبات والقضاء على خلية إرهابية

08:58 م الأحد 23 ديسمبر 2018

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

هتك عرض طالبات.. إحالة مُعلم بمدرسة ثانوية بشبراخيت للمحاكمة

أمرت النيابة الإدارية برئاسة المستشارة أماني الرافعي، اليوم الأحد، بإحالة مُعلِّم أول بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت للمحاكمة العاجلة، لقيامه بارتكاب جرائم هتك العرض والتحرش الجنسي بعدد من طالبات الصف الأول الثانوي بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت.

النقض تخفف عقوبة المؤبد للسجن 10 سنوات لبديع

قضت محكمة النقض بالسجن المشدد 10 سنوات على محمد بديع و3 سنوات على 37 آخرين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"أحداث بني سويف".

تأجيل محاكمة مرسي و23 آخرين بقضية "التخابر" لـ 6 يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و23 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات، وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والمعروفة بـ "التخابر مع حماس"، لجلسة 6 يناير.

استدرج الأم وقتل طفليها.. الداخلية تكشف تفاصيل ذبح شقيقين بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة العثور على جثتي فتاة وشقيقها بسوهاج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج خالتهما، بقصد السرقة، تم ضبطه.

تأجيل دعوى تطالب بإطلاق مدد انتخاب رئيس الجمهورية لـ20 يناير

قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، برئاسة المستشار وائل أبوشادي، اليوم الأحد، تأجيل نظر الدعوى التي أقامها عدد من المواطنين للمطالبة بإلزام رئيس مجلس النواب بدعوة المجلس للانعقاد لتعديل نص المادة 140 من الدستور في ما تضمنته من عدم جواز إعادة انتخاب رئيس الجمهورية إلا لمرة واحدة لمدة 4 سنوات، وتعديل هذه الفقرة بما يسمح بإعادة انتخاب الرئيس لمدد مماثلة طالما وافق الشعب على ذلك من خلال استفتاء يدعى له كافة عناصر الأمة، لجلسة 20 يناير المقبل.

"الأمن الوطني": القضاء على خلية إرهابية بالعريش ومقتل 14 من عناصرها

مكن قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش.

الجنايات تؤجل محاكمة المتهمين بقتل "طالب الرحاب" لـ 30 يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة المتهم أشرف حامد علي، وابنته حبيبة، و6 متهمين آخرين لاتهامهم في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "طالب الرحاب"، لجلسة 30 يناير، لحضور المتهمين من محبسهم.

فيديو قد يعجبك: