إعلان

حبس المتهم بقتل فتاة ودفنها داخل "مصطبة أسمنتية" في أرض اللواء

11:20 م السبت 22 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم السبت، بحبس ترزي، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بقتل فتاة وقطع جسدها لجزئين ودفنها داخل محله بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن وراء الواقعة "هاني. س" 42 سنة، والضحية "م. ا" 32 سنة، مطلقة، كانت تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم، وكانت تتردد عليه لشراكتها معه بـ"أتيليه" يمتلكانه في منطقة أرض اللواء بالعجوزة شمال محافظة الجيزة، والذي دفنها فيه.

أمام النيابة أقر "هاني" بقتل المجني عليها؛ حيث إنهما ارتبطا بعلاقة غير شرعية منذ عدة أشهر، وفي الآوانة الأخيرة فوجئ بها تطلب أموالاً مقابل علاقته بها ومعاشرتها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وردد المتهم: "كانت بتتخانق معايا كتير، وتطالبني بفلوس زهقت منها".

وأضاف المتهم أنه يوم الجريمة، وأثناء تواجدها برفقته في المحل نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بتوجيه طعنة لها في البطن، وفكر في التخلص من الجثة فقفزت إلى ذهنه فكرة تقطيعها، ودفنها وقام خلال 4 ساعات بتقطيع جسدها بسكين كبير الحجم إلى أجزاء، ثم استعان بسائق "توك توك" صديق له لمساعدته في حفر أرضية المحل، ودفن الاشلاء وصب أسمنت عليها لإخفائها ومنع انتشار الرائحة.

وألقت قوات الأمن بالجيزة، السبت، القبض على المتهم بقتل فتاة وتقطيع جثتها ودفنها داخل محل ترزي بمنطقة أرض اللواء.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة أن علاقة غير شرعية، جمعت الضحية "32 سنة" وصاحب محل ترزي في العقد الرابع من العمر وأن خلافا وقع بينهما مؤخرا، دفع العشيق للتخلص منها.

وأكدت جهود البحث للواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أن الجاني استدرج الضحية إلى محل ترزي يمتلكه بمنطقة أرض اللواء، وقتلها، ثم قطعها إلى أجزاء، ودفنها داخل حفرة أعدها بأرضية المحل.

وأوضحت تحريات العميد عمر طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، أن المتهم أعد مصطبة خرسانية أعلى الجثة؛ خشية اكتشاف جريمته.

فيديو قد يعجبك: