إعلان

جزار كلمة السر.. القبض على 3 متهمين بسرقة تاجر لحوم بالإكراه بالجيزة

04:29 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم السبت، القبض على 3 أشخاص؛ لقيامهم بالاشتراك مع آخرين بسرقة تاجر بالإكراه، لوجود خلافات بين المجني عليه وأحد المتهمين المضبوطين.

تلقى العميد أحمد وحيد، مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغا من تاجر لحوم 41 سنة، وأصل بلدته الكوامل بسوهاج، أنه أثناء تواجده بمكتب خاص به بالعقار سكنه، فوجئ بحضور 5 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة أجرة "ميكروباص" وهددوه ببندقية خرطوش، واستولوا منه على مبلغ 25 ألف جنيه، 3 هواتف محمولة وفروا هاربين.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث غرب الجيزة والعقيد محمد الشاذلي، مفتش القطاع، والمقدم هشام بهجت وكيل الفرقة.

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة توصلت إلى أن مرتكبي الحادث هم: "سيد.ص" 31 سنة، جزار، هارب من حكم بالسجن 3 سنوات وسبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة بالاشتراك مع 3 أشخاص يقيمون بالهرم وسمسار يقيم في الطالبية.

وتمكنت مأموريات بقيادة الرائد معتصم رزق، والنقيب هشام فتحي، معاونا مباحث الجيزة، من ضبط المتهم الرئيسي "جزار" واثنين آخرين، وبحوزتهم السيارة والسلاح المستخدمين في الواقعة، و3 طلقات لذات العيار.

واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين، وأضاف الأول بوجود صلة قرابة بينه والمجني عليه، ووجود خلافات مالية سابقة بينهما، فاستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة واقتسام المبلغ فيما بينهم، وأرشدوا عن مبلغ 9500 جنيه، وأضافوا أن باقي المبلغ بحوزة الهاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بقيادة النقيب أحمد السبع، معاون الضبط بقسم الجيزة، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

فيديو قد يعجبك: