إعلان

الجريمة في أسبوع.. فعل فاضح وخطوبة أطفال وقتل وخيانة زوجية

12:12 ص السبت 22 ديسمبر 2018

الجريمة في أسبوع

كتب - محمد شعبان:

شهد الأسبوع الماضي عدة جرائم شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين انتحار طبيب بيطري بمنطقة فيصل، واتهام ربة منزل بتعذيب طفلتها وتقييدها بسلسلة كلب لمدة 5 أيام بالطالبية، والقبض على سيدة أنهت حياة زوجها بمساعدة عشيقها في الوادي الجديد.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع.

"طبيب فيصل"

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ملابسات العثور على جثة أستاذ جامعي مشنوقا داخل منزله بمنطقة فيصل.

"مُسن كرداسة"

جلسة "فرفشة" جمعت "عبد العزيز" مع صديقه الخمسيني، تخللتها تعاطيهما مسحوق الهيروين، لكن السيناريو المعتاد تبدل هذه المرة، النهاية جاءت مختلفة حاملة بين طياتها خبر غير سار بوفاة الأخير، بسبب تعاطيه جرعة زائدة، ليبحث العاطل عن طريقة للتخلص من الجثة.

محافظ القاهرة

تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد محافظ القاهرة، بتهمة الإهمال في مهام وظيفته، مطالبًا بإحالته للمحاكمة العاجلة.

أم تقيد ابنتها بسلسلة كلب

أجرت نيابة العمرانية تحقيقات موسعة مع سيدة عذبت ابنتها، عن طريق ربطها بـ "سلسلة كلب" في حمام الشقة لمدة 5 أيام عقابًا لها على شقاوتها، في منطقة الطالبية.

سممت طفلتيها

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار كمال الشناوي رئيس النيابة، إيداع ربة منزل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، لإعداد تقرير حول حالتها الصحية والنفسية، في اتهامها بوضع سم في الطعام لأطفالها بالشرابية.

عجوز بولاق الدكرور

في أقل من أسبوع، نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في فك طلاسم جريمة مقتل عجوز عُثر عليها مهشمة الرأس داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن الجاني هو نجل شقيقتها.

الزوجة الخائنة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد، وقطاع الأمن العام، لغز العثور على جثة موظف، بغرفة بقطعة أرض زراعية ملكه، كائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة، وتبين أن زوجة المجني عليه ونجل شقيقته وراء ارتكاب الواقعة.

مكتبة حسن كامي

قال مصدر أمني مسؤول إن قوة من قسم شرطة قصر النيل نفذت قرار النيابة العامة بغلق وتشميع مكتبة الفنان الراحل حسن كامي.

خطوبة أطفال

أصدرت النيابة العامة، توجيهًا إلى والدي الطفلين اللذين تداولت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا للاحتفال بخطبتهما، بالنأي بطفليهما عن المواطن الذي من شأنه تعريض الطفلين إلى ما لا يتناسب مع المرحلة العمرية لكل مهما (14، 15 سنة).

فعل فاضح في "ميكروباص"

ضبطت مباحث النزهة شابًا، قام بأفعال خادشه للحياء، ومخلة بالآداب العامة، أثناء استقلاله سيارة "ميكروباص" بمنطقة جسر السويس.

فيديو قد يعجبك: